التخطي إلى المحتوى

اعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، عن تغيرات في تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين تحت 17 سنة، الذي من المقرر أن يبدأ خلال الأيام المقبلة استعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا، وتصفيات كأس أمم آسيا 2023.

 

وتضمن القرار تعيين فهد أمين عبده مديرا للمنتخب، بدلا من المدير السابق عبد الرحيم الخشعي، وتعيين معاذ محمد علي مهدي إداريا للمنتخب مكان عمر باصهيب.

 

ووحده د.عبد الرحمن الشرجبي، الذي احتفظ بمنصبه كطبيب للمنتخب، وتم تعيين عبد السلام الأصبحي لمهمة الاختصاصي في العلاج الطبيعي، مكان محمد حميد الشرعبي.

 

وجدد الاتحاد اليمني لكرة القدم الثقة بالجهاز الفني للمنتخب، المكون من المدير الفني قيس محمد صالح، ومساعده فيصل أسعد ومدرب الحراس محمد درهم.

 

ويستعد المنتخب اليمني للناشئين لبطولة غرب أسيا والتي ستقام في الفترة من 22 يونيو/ حزيران إلى 1 يوليو/ تموز المقبل في العاصمة الأردنية عمان, كبطل للنسخة الماضية .

 

وأوقعت القرعة المنتخب اليمني في المجموعة الأولى  إلى جانب منتخبات الأردن، وعمان، والعراق، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان، وفلسطين، وسوريا والكويت.

 

كما يستعد ناشئو اليمن لتصفيات كأس أسيا التي ستقام عام 2023 في البحرين , حيث اوقعت القرعة المنتخب اليمني في المجموعة الخامسة، الى جانب  بنجلاديش وبوتان وسنغافورة , حيث تستضيف  منافساتها بنجلاديش.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.