التخطي إلى المحتوى

بعد موسم ناجح لريال مدريد الإسباني حصد من خلال لقب دوري الأبطال للمرة الـ14 في تاريخه, بعد فوزة في المباراة النهائية على ليفربول الإنجليزي, وتتويجه بقلب الدوري الإسباني لكرة القدم وبفارق كبير من النقاط عن اقرب ملاحقيه برشلونة , يسعى ريال مدريد إلى التخلص من بعض لا عبية, وخاصة اللاعبين الذين تقدموا في السن .

تغيرات كبيرة تخطط لها أداراه  الميرنجي استعداد للموسم المقبل 2022- 2023 , مع بعض لا عبية فمنهم من اعلن رحيلة عن القلعة البيضاء من خلال التصاريح الإعلامية  , على الرغم من إعلان النادي الملكي للرحيل .

 

إيسكو  يعلن رحيله عن فريقه ريال مدريد

حيث اعلن لاعب الوسط المهاجم إيسكو رحيله عن فريقه ريال مدريد بشكل رسمي بعد مسيرة طويلة قضاها رفقة النادي الملكي بلغت 9 مواسم.

 

وانتقل إيسكو لريال مدريد قادماً من فريق ملقا عام 2013 وأمضى مشواراً حافلاً مع فريق العاصمة الإسبانية خاض خلاله 246 مباراة سجل خلالها 37 هدفاً.

 

ويعد الإنجاز الأكبر للدولي الإسباني أنه حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد خمس مرات أعوام .

مارسيلو يغادر القلة البيضاء

على الجانب الأخر اعلن البرازيلي مارسيلو قائد  ريال مدريد، رحيله، عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في العاصمة الفرنسية باريس.

 

مارسيلو أشار خلال مقابلات إعلامية ، بأن المباراة التي خاضها مع الريال ضد ليفربول بانها  اخر مباراة له بقميص ريال مدريد”.

 

وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد في شهر يونيو/ حزيران المقبل، ولا ترغب إدارة النادي في تجديد عقده، نظرا لتقدمه في السن واعتماد المدرب على فيرلاند ميندي بشكل أساسي في مركز الظهير الأيسر.

 

ولعب مارسيلو في صفوف ريال مدريد منذ 2006 وحتى الان، حين انضم قادما من فلومينينسي البرازيلي، ما يعني أنه قضى 16 عاما داخل جدران قلعة “سانتياجو برنابيو”.

 

وحقق مارسيلو كل الألقاب المحلية والقارية الممكنة بقميص الميرنجي، وختمها هذا الموسم برفع كأس دوري أبطال أوروبا، كقائد للفريق.

 

ريال مدريد يجدد عقد لوكا مودريتش

وفي سياق مختلف توصل ريال مدريد لاتفاق مع نجمه الكرواتي لوكا مودريتش يقضي بتمديد عقده مع الفريق لموسم آخر.

 

ويأتي تمديد عقد مودريتش  بعد موسم آخر مميز رفقة النادي الملكي، توج فيه بكأس السوبر الإسبانية، ولقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

 

هذا وأوضحت تقارير صحفية إسبانية أن مودريتش سيواصل مشواره مع الميرينغي، دون زيادة أو نقصان في الراتب الذي يتقاضاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.